من المستفيد من خدمة الترشيح ؟
جميع مستخدمي الانترنت في المملكة من أفراد وجهات حكومية وخاصة
ما دور هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية حول طلبات الترشيح ؟
تستقبل الهيئة وتعالج البلاغات المتعلقة بالمواقع المسيئة للأطفال والمواقع الغير أخلاقية.
ما دور هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية حول مواقع احتيال جهات حكومية او شركات ؟
تستقبل الهيئة وتعالج البلاغات المتعلقة بمواقع احتيال الجهات عبر ايميل الجهة الرسمي من خلال البريد الإلكتروني filter@cst.gov.sa .
ما هي المدة الزمنية التي تستغرقها معالجة البلاغات؟
تستغرق معالجة البلاغات ثلاثة أيام عمل.
هل هناك وقت محدد لاستقبال البلاغات ؟
يتم استقبال البلاغات ومعالجتها على مدار الساعة وطوال ايام الاسبوع.
تم ارسال أكثر من بلاغ ولم تتم معالجتها ؟
يقوم الفريق المختص بدراسة كافة البلاغات بكل عناية واهتمام.
كيف يمكنني الاستفسار عن البلاغ ؟
يمكنك الاستفسار عن البلاغ بعد ثلاثة ايام عمل من تقديمه من خلال البريد الإلكتروني filter@cst.gov.sa
ماهي الوثائق المطلوبة لإتاحة الوصول الى موقع امتلكه ؟
نأمل مراسلتنا عن طريق البريد الالكتروني filter@cst.gov.sa